غداً .. انطلاقة الموسم العلمي للمؤتمرات الدولية بكوالالمبور


السويدي : لترسيخ الانتاج المعرفي وتحقيق التنمية المستدامة
غداً .. انطلاقة الموسم العلمي للمؤتمرات الدولية بكوالالمبور
 
كوالالمبور - 10 \ديسمبر :
تنطلق في فندق ميليا بكوالالمبور, غداً السبت فعاليات الموسم العلمي برعاية كريمة من سعادة السفير أ.د.داتوء محمد فخر الدين عبدالمعطي رئيس الرابطة العالمية لخريجي الأزهر الشريف والأستاذ بجامعة ملايا, والذي يشارك فيه أكثر من 100 باحث وباحثة من داخل وخارج ماليزيا و من مختلق الجامعات والبلدان العربية, وحسب البرنامج سيبدأ تسجيل الحضور في الساعة 8 صباحاً.

وقال د. سيف السويدي المدير التنفيذي للموسم العلمي بأنه قد تم تجهيز 4 قاعات متوازية لعرض ومناقشة أعمال ونتائج الباحثين والباحثات وسيتم توزيع الاوراق البحثية للمؤتمرات الاربعة على عدة جلسات تتضمن كل جلسة عددا من هذه الأعمال, وتنطلق جلسات المؤتمرات الدولية في وقت متزامن.

وأشار الى ان الموسم يتضمن مؤتمرالادارة والتدريب والتنمية البشرية - مؤتمر الدراسات الاسلامية ودورها في تطوير واقع الأمة وخدمة الانسانية – مؤتمر الإدارة والاقتصاد والتنمية البشرية – مؤتمر الهندسة والتنمية البشرية.حيث تغطي هذه المؤتمرات على مدى اليومين المقبلين اهتمامات الباحثين والباحثات وبالتالي فان طرحها ومناقشتها لا شك سيكون له نتائج ايجابية.كما يشمل الموسم ورش عمل الى جانب معرض تشارك فيه المؤسسات التدريبية.

 وأكد "السويدي" أن الموسم العلمي يسعى من خلال رسالته الى ترسيخ الانتاج المعرفي كطريق للتنمية المستدامة في المجتمع مستهدفين تحويل الفرد من متلقي للعلم والمعرفة الى منتج لها.

القائمة البريدية اكاديمية فلسبي

أحدث الدورات وآخر العروض تصلك مباشرة على بريدك الالكتروني. سجل بريدك هنا


مدرب معتمد